الصحة: الأدوية المغشوشة التي ضبطت بالبصرة أدخلت على أنها “ماطورات ثلاجات”
10 فبراير, 2018 | 10:31 م - عدد القراءات: 58 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أفاد مصدر في صحة البصرة اليوم السبت، بان الأدوية التي ضبطت الخميس الماضي في مذخر ألأدوية التابع لنائب نقيب الصيادلة دخلت البلاد على أنها “ماطورات ثلاجات” عبر الموانئ العراقية.
وقال المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن القوات الأمنية ضبطت الخميس مذخر أدوية يحتوي على تسعة أطنان من الأدوية الفاسدة والمغشوشة تبين بعد التحقيق بأنها تعود لنائب نقيب الصيادلة “مرتضى احمد دبوني”.
وأضاف المصدر أن الأدوية وفق التحقيقات دخلت بحاويات عبر الموانئ، مشيرا الى ان الحاويات محملة في مقدمتها ماطورات ثلاجات وفي الخلف الأدوية المغشوشة.