اخبار العراق الان

علي الجياشي : السماوة يقدم مستوى ممتاز وجمهورنا رائع

علي الجياشي :  السماوة يقدم مستوى ممتاز وجمهورنا رائع
علي الجياشي : السماوة يقدم مستوى ممتاز وجمهورنا رائع

2018-02-11 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام


الرئيسية | اخبار محلية السماوة

علي الجياشي : السماوة يقدم مستوى ممتاز وجمهورنا رائع

الوقت : فبراير 11, 2018 | 1:24 ص [post-views]

السماوة / مرتضى الشرقي

 

 

اعرب المدير الاداري لفريق السماوة علي عبد الحسين الجياشي عن سعادته بمستوى فريقه لهذا الموسم بعد النتائج الايجابية التي حصدها الفريق واحرج العديد من الفرق الكبيرة والجماهيرية .

 

وقال الجياشي في تصريح خص به سبورت گرام ” بأن كادر فريقة الفني الذي يترأسه المدرب حازم صالح يعد من افضل الكوادر التي عملت مع الفريق من حيث النتائج التي يقدمها خلال مجريات الدوري الكروي الممتاز لهذا الموسم الذي حقق انتصارات باهرة وكبيرة التي تحسب له ولمساعديه” .

 

واضاف الجياشي ” بأن لاعبي الفريق قاتلوا من اجل سمعة الفريق قبل البحث عن الشهرة او تعظيم اسمائهم و النتائج التي قدموها تثبت احقيتهم بأرتداء فانيلة الفريق السماوي” .

 

وبين ” بأن ادارة النادي ستكون داعمة لكل عناصر الفريق من مدربين ولاعبين و اداريين لتحقيق افضل النتائج والتي ستأتي حتماً من تكاتف الجهود والعمل لأجل سمعة الفريق “.

 

واشاد الجياشي ” بدور الجمهور الذي يقدم اجمل لوحات التشجبع ومآزرتهم للفريق اينما حل وارتحل ، حيث يعدون من افضل روابط الجماهير على مستوى دورينا واصحاب الفضل في تحقيق النتائج التي حصدها الفريق خلال المباريات الماضية ، شكرنا لهم وسنكون ممتنين لهم على وقفاتهم المشرفة مع فرسان البادية” .

اترك تعليق