بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. اكد المتحدث باسم الحكومة الايرانية محمد باقر نوبخت، اليوم الثلاثاء، انه ليس لأحد من خارج المنطقة الحق في التدخل بشؤونها. وقال نوبخت، في تصريح صحفي نقلته وكالة انباء فارس، انه لاينبغي لبلدان تبعد عن المنطقة آلاف الكيلومترات القدوم اليها والتدخل في شؤونها وليس لاحد الحق في التدخل بسياسات ايران الاقليمية. واشار […]
طهران: ليس لاحد من خارج المنطقة الحق بالتدخل في شؤونها