بالصور..الفنانة حسنا مطر احتفلت بعيد الحب في السليمانية

 

اختارت الفنانة اللبنانية حسنا مطر هذا العام مدينة السليمانية باقليم كوردستان لتحتفل فيها بعيد الحب"الفالانتاين".

وقد احيت الفنانة اللبنانية الملقبة بسفيرة الفن اللبناني الكوردستاني حفلاً عائلياً بقصر الفن بالمدينة ، قدمت خلالها العديد من اغانيها القديمة والجديدة.

وعادة ماتحتفل الفنانة حسنا مطر بـ"الفالانتاين"سنوياً في مدن بيروت أو دبي ، أو كاراكاس ، لكنها فضلت هذا العام الاحتفال بالمناسبة بمدينة السليمانية .