[unable to retrieve full-text content]

اعلنت وزارة الخارجية الاميركية، ان نائب الرئيس الاميركي مايك بنس كان مستعدا للقاء وفد من كبار المسؤولين الكوريين الشماليين على هامش الالعاب الاولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية