بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. أكد الرئيس التنفيذي لدويتشه بورصة، تيودور فايمر، أن الشركة تريد الفوز بربع سوق تسوية معاملات اليورو المربح في لندن مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.  وقال تيودور فايمر إنه يراجع خطة الشركة ويقدم تفاصيل عن الأمر في أواخر مايو/ آيار، مضيفا أن خططه قد تتضمن عمليات استحواذ مع توفر 1.3 مليار يورو […]