اخبار العراق الان

(بالفيديو) ريـال  مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية

(بالفيديو) ريـال  مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية
(بالفيديو) ريـال  مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية

2018-02-22 00:00:00 - المصدر: باسنیوز


انفرد ريـال  مدريد حامل اللقب بالمركز الثالث وثأر من ليغانيس المتواضع الذي أخرجه من مسابقة الكأس، بفوزه عليه في عقر داره 3-1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة في الدوري الإسباني لكرة القدم منذ كانون الأول/ ديسمبر، تاريخ مشاركة النادي الملكي في كأس العالم للأندية.

سجل للفائز لوكاس فاسكيز (11) والبرازيلي كاسيميرو (29) وسيرخيو راموس (90 من ركلة جزاء)، ولليغانيس اوناي بوستينسا (6).

ورفع ريـال رصيده إلى 48 نقطة من 24 مباراة، بفارق 14 عن غريمه برشلونة المتصدر و7 عن جاره اتلتيكو مدريد الثاني، وتقدم على فالنسيا الرابع بفارق نقطتين.

وتابع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أداءه الجيد راهناً بعد تخطيه باريس سان جرمان الفرنسي القوي 3-1 الأسبوع الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم ريـال  بيتيس 5-3 في الدوري المحلي.

وكان ريـال  يبحث عن استعادة كبرياءه من الفريق الصغير الواقع في ضاحية العاصمة، بعدما أخرجه من ربع نهائي الكأس ملحقا به خسارة موجعة 2-1 في ملعب سانتياغو برنابيو.

وأراح زيدان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 عاما)، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالإضافة الى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والظهير البرازيلي مارسيلو، وغاب عنه لاعب الوسط المصاب الالماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

ومنذ استلامه مهمة الإشراف على ريـال  في كانون الثاني/ يناير 2016، عمد زيدان إلى إراحة رونالدو كلما أتيحت له الفرصة من أجل تجنيب الإصابات والإبقاء على جهوزيته البدنية عندما يدخل الموسم مراحله الحاسمة.

ووجد ريـال  نفسه متأخراً في وقت مبكر، بهدف أوناي بوستينسا برأسه بعد ركنية خلقت معمعة داخل منطقة ريـال  فشل في إبعادها الدفاع والحارس كيكو كاسيا (6).

وعادل لوكاس فاسكيز بسرعة منفردا وسط المنطقة بتسديدة ارضية إلى يمين الحارس (11).

وبرغم تفوق ليغانيس بالاستحواذ، سجل ريـال  مدريد هدف التقدم عبر لاعب وسطه الدفاعي البرازيلي كاسيميرو، بعد جملة تمريرات بين الفرنسي كريم بنزيمة وفاسكيز (29).

وحصل ريـال  على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة ترجمها قائد دفاعه سيرخيو راموس هدفا ثالثا في الزاوية الأرضية اليسرى (90).