بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. تعرضت السفارة الاميركية في جمهورية الجبل الاسود, اليوم الخميس, الى هجوم انتحاري. وذكرت وسائل اعلام محلية, ان” شخصا مجهول الهوية فجر عبوة ناسفة على مبنى سفارة الولايات المتحدة في عاصمة الجبل الأسود بودغوريتسا، وذلك قبل أن يفجر نفسه بقنبلة يدوية. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الهجوم وقع قبل 5 دقائق […]
هجوم انتحاري على السفارة الأميركية في الجبل الأسود