[unable to retrieve full-text content]

وافقت وزارة الصحة اليابانية، على دواء جديد قادر على القضاء على الإنفلونزا في 24 ساعة فقط، ما يعد طفرة كبيرة لعلاج المرض مقارنة بالأدوية الأخرى التي تحتاج 3 أيام أو أكثر.