تحالف الديمقراطية والعدالة يعقد مؤتمره الأول في أربيل

27 فبراير, 2018 | 12:17 م   -   عدد القراءات: 16 مشاهدة

تحالف الديمقراطية والعدالة يعقد مؤتمره الأول في أربيل

شبكة الموقف العراقي

عقد تحالف الديمقراطية والعدالة  اليوم الثلاثاء ، مؤتمره الموسع الأول في أربيل لمناقشة القضايا الإدارية والتنظيمية ووضع برامج العمل المستقبلي للتحالف.

وطالب رئيس التحالف “برهم صالح” المؤيدين له بالعمل الجاد على المشاركة الفاعلة في الانتخابات عن طريق حث المواطنين على تحديث سجلاتهم والحصول على بطاقاتهم الانتخابية وقطع الطريق امام أي محاولات للتلاعب بالأصوات.

وتطرق المؤتمر الى مختلف الملفات والمواضيع التي تشهدها الساحة الكردستانية والعراقية وتأكيد إيجاد حلول واقعية وعملية للمشاكل العالقة بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية.