القبض على مفتي داعش ووالي القيارة جنوب الموصل

27 فبراير, 2018 | 10:05 م   -   عدد القراءات: 2 مشاهدة

القبض على مفتي داعش ووالي القيارة جنوب الموصل

شبكة الموقف العراقي

اكد المتحدث باسم قيادة شرطة نينوى العميد “محمد الجبوري” اليوم  الثلاثاء، القبض على مفتي داعش ووالي القيارة خلال تواجدهما معا في احدى القرى الواقعة بجنوب مدينة الموصل.

وقال “الجبوري” في بيان صحفي اطلع عليه “الموقف العراقي” إن القوات الأمنية المحلية ومن خلال معلومات استخباراتية أفادت بوجود والي القيارة المدعو إدريس الكايد أبو مريم، ومفتي داعش الإرهابي “سالم اللهيبي أبو عائشة” معاً، ودخولهم قرية الحود التابعة لناحية القيارة (60 كيلومتراً جنوب الموصل) ببطاقات مزورة عند خروجهما من الموصل إلى منزل قديم داخل القرية المذكورة.

وأضاف “الجبوري” أن القوات الأمنية أقدمت على تطويق القرية بالكامل، وداهمت منزلهما وألقت القبض عليهما.

وأشار “الجبوري” إلى أن القوات الأمنية اقتادتهما إلى مقر قيادة شرطة نينوى للتحقيق معهما وتقديمهما للقضاء العراقي.