اخبار العراق الان

الدفاع المدني يحصد 3 نقاط جديدة على حساب الديوان

الدفاع المدني يحصد 3 نقاط جديدة على حساب الديوان
الدفاع المدني يحصد 3 نقاط جديدة على حساب الديوان

2018-03-04 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام


الرئيسية | اخبار محلية

الدفاع المدني يحصد 3 نقاط جديدة على حساب الديوان

الوقت : مارس 4, 2018 | 7:54 ص [post-views]

بغداد / المكتب الإعلامي

عدسة محمد تقي

 

قلب فريق نادي الدفاع المدني لكرة القدم، تأخره بهدف من دون مقابل إلى فوز بهدفين لهدف على حساب مضيفه فريق الديوان في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم السبت في ملعب الكاظمية بقيادة ناجحة لطاقم تحكيمي مؤلف من سيف خميس للوسط ومساعديه زمن حسن وسلام حسن والحكم الرابع حيدر حرز.

المباراة اقيمت لحساب الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة، فبدأت بسيطرة واضحة لفريق الدفاع المدني، اذ تم تهديد مرمى الديوان وحارس مرماه عدي حميد، الذي تحمل وزر الهجمات المتلاحقة التي قادها علي كريم ومحمد حامد الذي عاندته العارضة بكرة غاية في السهولة، الا ان المباراة اخذت مجرى اخر، ففي الدقيقة 30 استطاع لاعب الديوان عباس فاضل استغلال كرة وصلته بين المدافعين فلعبها اقصى يمين حارس مرمى الدفاع المدني حسين حميد مسجلاً هدف التقدم لفريق لينتهي الشوط الاول بتقدم الديوان برغم طلعات متلاحقة للدفاع المدني قادها محمد الجواد فرحان وعلي كريم وعبد الخالق تركي والبديل حسين جعفر.

مطلع الشوط الثاني، شهد تفوقاً جديداً للدفاع المدني في مربعات الملعب، فقد تمكن اللاعب كاظم جبار من تعديل الكفة بتسجيل الهدف الاول وتحديداً في الدقيقة 50، بكرة تابعها بثقة داخل منطقة الجزاء لعبها بثقة في المرمى الديواني.

الهدف اسهم في تنشيط صفوف فريق الدفاع المدني، فقد لعب من عدة محاور، ليستطيع حسين جعفر تحويل كرة متقنة إلى الجناح الفعال محمد الجواد فرحان، الذي حولها عرضية ليستقبلها عبد الخالق تركي ويسكنها الشباك في الدقيقة 57.

الفوز رفع رصيد الدفاع المدني إلى 9 نقاط من 3 مباريات لعبها حتى الان في المجموعة أمام أندية بلادي التي تمكن فيها من الفوز بهدفين نظيفين، ثم بالنتيجة ذاتها على فريق آليات الشرطة، واليوم فاز على الديوان بهدفين لهدف.

اترك تعليق