بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. هدد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز كمالوندي، اليوم الثلاثاء، بإنتاج بلاده اليورانيوم عالي التخصيب في حال انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي. وقال كمالوندي، إن “بوسع إيران إنتاج يورانيوم عالي التخصيب في أقل من يومين إذا انسحبت الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الذي وقعته طهران مع قوى عالمية […]
طهران تهدد بانتاج اليورانيوم باقل من يومين في حال انسحبت واشنطن من الاتفاق