بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. أبدت كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء ، آذار رغبتهما في عقد قمة بينهما في أبريل المقبل. وقال مكتب رئيس كوريا الجنوبية إن البلدين اتففتا على إنشاء خط اتصال مباشر بينهما. وأضافت الرئاسة الكورية الجنوبية أن جارتها الشمالية لا تعتزم القيام بتجارب نووية وإطلاق صواريخ وغير ذلك من الأعمال الاستفزازية خلال […]
الكوريتان تتفقان على عقد قمة في أبريل المقبل