اخبار العراق الان

عمر محمد مدرباً لسلة الدفاع المدني

عمر محمد مدرباً لسلة الدفاع المدني
عمر محمد مدرباً لسلة الدفاع المدني

2018-03-08 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام


الرئيسية | اخبار محلية

عمر محمد مدرباً لسلة الدفاع المدني

الوقت : مارس 8, 2018 | 3:43 م [post-views]

 

محمد هاشم: تطلعاتنا كبير بالوصول الى الدوري الممتاز ومباراة الغد لاتخل من الصعوبة

 

بغداد/ المكتب الاعلامي

 

تعاقدت الهيئة الادارية لنادي الدفاع المدني، يوم امس الاربعاء، مع المدرب د. عمر محمد لأجل قيادة الفريق في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة، حيث خاص الفريق يوم الجمعة الماضية مباراته الاولى امام فريق القوة الجوية والتي خسرها بفارق ثمان نقاط بقيادة المدرب عبد الكريم حاتم، فيما يستعد الفريق لخوض مباراته يوم غد الجمعة امام فريق الاعظمية في قاعة الشعب.

 

وقال مشرف الفريق نائب رئيس الهيئة الادارية محمد هاشم : تعاقدنا مع المدرب جاء بعد دراسة وتشاور مع الهيئة الادارية واللاعب طلال كاطع الذي كانت جهوده واضحة في إقناع المدرب عمر محمد لا سيما ان الاخير يمتلك سيفي كبير ودرب العديد من الفرق.

 

واكد هاشم: السبب الرئيسي في التعاقد مع المدرب عمر محمد هو معالجة الاخطاء التي حصلت في المباراة الماضية مع فريق القوة الجوية التي خطف فيها الاخير الفوز وجاء ذلك بسبب سوء ادارة المدرب السابق عبد الكريم حاتم، بالرغم من ان فريقنا كان متقدم في الشوطين الاول و الثاني بفارق 18 نقطة لكن لم يستطيع الملاك التدريبي من قراءة المباراة بشكل صحيح و الحفاظ على هذا الفارق.

 

لذلك قررت الهيئة الادرية التعاقد مع مدرب قادر على ان يقود دفة الفريق الى بر الأمان ويعكس حقيقة طموحنا ومتابعتنا الحثيثة في الارتقاء بالفريق لتحقيق الحلم في المنافسة مستقبلاً في دوري الدرجة الممتاز سلويا.

 

وتابع هاشم : استعدادات الفريق لمباراة يوم غد الجمعة امام فريق الاعظمية جارية على قدم و ساق و بمتابعة مباشرة من قبل الهيئة الادارية و نحاول في الوقت الحالي رفع مستوى الانسجام بين لاعبي الخبرة و الشباب خصوصا وان فريقنا بدء اعداده متاخر و لم نسطيع ان نوفر لهم اي مباراة تجريبية بسبب ضيق وقت انطلاق منافسات الدوري لذلك نامل من خلال الوحدات التدريبية ان يزيد الانسجام ويقدموا مستويات افضل خلال الجولات المقبلة.

 

سيما وان فريقنا يمتلك لاعبين خبرة لهم بصمات واضحة في لعبة كرة السلة منهم عباس حمزة وطلال كاطع ومرتضى مهدي سنستقطب بعض اللاعبين بغية تمثيل الفريق في المرحلة المقبلة .

 

اترك تعليق