بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. أكد مدير صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ياسر الرميان، أن أموال التسويات المكتسبة أثناء حملة مكافحة الفساد في المملكة ستذهب إلى الخزانة ووزارة المالية. وأضاف الرميان أن الصندوق يمتلك منظومة من الشركات لإدارة مشاريع عملاقة في السعودية، مشيرا إلى أنه “انتقل من مرحلة التخطيط إلى تنفيذ المشاريع العملاقة”. من جانبه قال المهندس أسامة العفالق، رئيس مجلس […]
السعودية: تسويات حملة الفساد ستذهب إلى المالية