فتح طريق بغداد والمحافظات الجنوبية بعد قطعه من متظاهري جسر ديالى

11 مارس, 2018 | 9:33 م   -   عدد القراءات: 19 مشاهدة

فتح طريق بغداد والمحافظات الجنوبية بعد قطعه من متظاهري جسر ديالى

شبكة الموقف العراقي

فتحت القوات الامنية اليوم الاحد، الطريق الرابط بين العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية بعد غلقه من قبل متظاهري ناحية جسر ديالى جنوب شرقي العاصمة.

وأفاد المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” أن المتظاهرين ضد سوء الخدمات قطعوا الطريق وبعد تدخل القوات الأمنية بعد أكثر من ساعتين من القطع تم إعادة إفتتاحه.

وبين المصدر أن القطع كان عند فلكة سلمان بيك في الطريق الرابط بين بغداد – كوت.