بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. أعلن قطاع النقل الإماراتي، اليوم الاثنين 12 مارس/آذار، أنه سيصبح لدى الإمارات خط للسكك الحديدية يربطها بالسعودية بحلول عام 2021. ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، قال المدير العام للهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية الإماراتية عبد الله سالم الكثيري، خلال مؤتمر في دبي، اليوم الاثنين، إن “دولة الإمارات سيصبح لديها خط للسكك الحديدية […]