بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. قال المتحدث الرسمي باسم هيأة المنافذ الحدودية في منفذ الشيب، ان قوة القت القبض على مسافر يحمل الجنسية الايرانية من قبل شرطة كمارك المنفذ، وبحوزته ثلاثة علب من مادة سائلة مخدرة . واضاف ، انه تم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحقه واحالته للقضاء.
القبض على ايراني يحمل علب تحتوي على سائل مخدر في منفذ الشيب