افتتاح وحدة التكرير الأولى في مصفى حديثة

15 مارس, 2018 | 7:36 م   -   عدد القراءات: 4 مشاهدة

افتتاح وحدة التكرير الأولى في مصفى حديثة

شبكة الموقف العراقي

اعلن قائممقام قضاء حديثة في محافظة الأنبار “مبروك حميد” اليوم الخميس، عن افتتاح وزارة النفط لوحدة التكرير الأولى في مصفى حديثة.

وقال قائممقام قضاء حديثة في محافظة الأنبار “مبروك حميد” في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن الوكيل الاقدم لوزارة النفط لشؤون التصفية “فياض حسين نعمة” افتتح اليوم، وحدة التكرير الأولى لمصفى حديثة في قضاء حديثة (160كم غرب الرمادي).

وأضاف “مبروك” أن الافتتاح حضره رئيس لجنة الطاقة البرلمانية علي معارج ومقرر اللجنة النائب عادل خميس المحلاوي ونائب محافظ الأنبار للشؤون الإدارية مصطفى العرسان ووفد من وزارة النفط، لافتا الى أن افتتاح وحدة التكرير سوف يسهم برفع الطاقة الإنتاجية للمصفى الى 36 ألف برميل يوميا.