بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. اكد رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة كركوك، نجاة حسين، اليوم السبت، ان” حصة كركوك من البترودولار والمتفق عليها مع حكومة كوردستان كانت من 9 الى 10 ملايين دولار، مبينا ان” الاقليم كان يدفع شهرا ويترك اخر خلال السنوات الماضية. وقال حسين في تصريح صحفي, تابعته اسيا الاخبارية, ان “الحكومة […]
مجلس كركوك: الاقليم لم يلتزم معنا بخصوص حصة المحافظة من البترودولار