بغداد – قناة اسيا الاخبارية.. أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، اليوم السبت, ان” إعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري للأردن اعتبارا من مطلع العام المقبل، وذلك بعد توقف دام نحو أربع سنوات. وذكر بيان صادر عن وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية, اطلعت عليه اسيا الاخبارية, بأن” وزير البترول المصري عرض، خلال لقائه وزير […]