بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. اعتقلت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، 21 مسافراً ايرانياً. وقالت الهيئة في بيان انه “تم اعتقال ٢١ مسافرا ايراني الجنسية في منفذ الشلامجة الحدودي بالتعاون مع مكتب الأقامة وجوازات المنفذ”. واضافت الهيئة ان “هؤلاء يحملون فيزا مزورة، وتم أتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وأحالتهم للقضاء”.
أعتقال 21 مسافراً ايرانياً في منفذ الشلامجة لحيازتهم فيز مزوره