الجمارك تعلن احباط عملية تهريب ادوية في مطار البصرة
23 مارس, 2018 | 1:01 م - عدد القراءات: 19 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلنت الهيئة العامة للجمارك اليوم الجمعة، عن حجز ادوية ومنشطات رياضية في مطار البصرة الدولي.
وقالت الهيئة في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إن فرقها الرقابية تمكنت من “حجز ادوية ومنشطات رياضية في مطار البصرة الدولي”، مشيرة الى “اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بخصوصها”.
وأكدت الهيئة أنها “تنظم حملة رقابية مكثفة على حركة المواد الدوائية للحيلولة دون دخول المواد الممنوعة والمخدرات الى البلاد”