الخزعلي: في حال استمرار اللامبالاة قد نضطر للعودة إلى الميدان

25 مارس, 2018 | 7:14 م   -   عدد القراءات: 1 مشاهدة

الخزعلي: في حال استمرار اللامبالاة قد نضطر للعودة إلى الميدان

شبكة الموقف العراقي

علق امين عام عصائب اهل الحق “قيس الخزعلي” اليوم الاحد، على الاحداث الامنية الاخيرة التي شهدتها البلاد، عازيا اياها الى “لامبالاة المعنيين”، مهددا “بالعودة مرة أخرى إلى الميدان” في حال “استمرار اللامبالاة”، فيما دعا الى عمليات واسعة لتطهير المناطق المحررة.

وقال “الخزعلي” في تغريدة له على موقع “تويتر”، تابعه “الموقف العراقي” إن “الاحداث الامنية الاخيرة دليل واضح على التراخي والتهاون بسبب انشغال المعنيين بالانتخابات”، مشددا على “ضرورة تفعيل الحشد الشعبي وباقي الاجهزة الامنية والقيام بعمليات واسعة لتطهير كل المناطق المحررة”.

وأكد “الخزعلي” أنه “في حال استمرار اللامبالاة، قد نضطر الى العودة مرة اخرى الى الميدان”.