الاتصالات والنزاهة يضبطان عمليات تهريب لسعات الانترنت في كركوك

27 مارس, 2018 | 10:49 ص   -   عدد القراءات: 1 مشاهدة

الاتصالات والنزاهة يضبطان عمليات تهريب لسعات الانترنت في كركوك

شبكة الموقف العراقي

أفاد مصدر محلي اليوم الثلاثاء، بضبط عملية تهريب لسعات الانترنت بكلفة مليون دولار شهرياً في كركوك.

وذكر المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي”  أن “هيأة النزاهة وبالتنسيق مع مكتب المفتش العام لوزارة الاتصالات في محافظة كركوك، تمكنت من ضبط عملية تهريب لسعات الانترنيت”.

وأضاف المصدر أن “كلفة التهريب تبلغ مليون دولار شهرياً”، مبينا ان “العمل في المنظومة كان بدون اي موافقات من هيئة الاتصالات”.