هيئة الجمارك تعلن افتتاح مديرية جمرك المنطقة الغربية في الرمادي
28 مارس, 2018 | 10:39 ص - عدد القراءات: 4 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلنت الهيئة العامة للجمارك ، اليوم الأربعاء ، عن افتتاح مديرية جمرك المنطقة الغربية في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وأفادت الهيئة في بيان مقتضب تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ، بأنه ” تم افتتاح بناية مديرية جمرك المنطقة الغربية في الرمادي بحضور محافظ الأنبار ومدير عام الهيئة العامة للجمارك “منذر عبد الأمير” أسد اليوم الأربعاء المصادف ٢٠١٨/٣/٢٨ “.
وكان المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد “يحيى رسول” أعلن في 28/12/2015 تحرير مدينة الرمادي بالكامل من تنظيم داعش الإرهابي ورفع العلم العراقي على المجمع الحكومي بالأنبار.