هيئة الجمارك تعلن افتتاح مديرية جمرك المنطقة الغربية في الرمادي

28 مارس, 2018 | 10:39 ص   -   عدد القراءات: 4 مشاهدة

هيئة الجمارك تعلن افتتاح مديرية جمرك المنطقة الغربية في الرمادي

شبكة الموقف العراقي

أعلنت الهيئة العامة للجمارك ، اليوم الأربعاء ، عن افتتاح مديرية جمرك المنطقة الغربية في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وأفادت الهيئة في بيان مقتضب تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ، بأنه ” تم افتتاح بناية مديرية جمرك المنطقة الغربية في الرمادي بحضور محافظ الأنبار ومدير عام الهيئة العامة للجمارك “منذر عبد الأمير” أسد اليوم الأربعاء المصادف ٢٠١٨/٣/٢٨ “.

وكان المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد “يحيى رسول” أعلن في 28/12/2015 تحرير مدينة الرمادي بالكامل من تنظيم داعش الإرهابي ورفع العلم العراقي على المجمع الحكومي بالأنبار.