الداخلية : ضبط موظف بمكتب وزير الزراعة قام بابتزاز مستورد بمبلغ 120 الف دولار
28 مارس, 2018 | 11:07 ص - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية اليوم الاربعاء، عن ضبط موظف منسوب الى مكتب وزير الزراعة قام بابتزاز احد المستوردين بمبلغ 120 الف دولار.
وقال المكتب في بيان مقتضب تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إن “المكتب ضبط موظفاً منسباً الى مكتب وزير الزراعة متلبساً بالجرم المشهود بابتزاز أحد المستوردين بمبلغ 120 ألف دولار مقابل منحه اجازة استيراد”.
يشار الى ان مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية يعلن بين فترة واخرى عن ضبط العديد من المخالفين للقانون بتهم مختلفة.