[unable to retrieve full-text content]

قال مدرب منتخب الأرجنيتن خورخي سامباولي إن الخسارة القاسية التي مني بها "فريق التانغو" أمام منتخب إسبانيا هي مسؤوليته الشخصية ولا علاقة للاعبين بها.