القبض على عصابة نفذت أكثر من ٥٠ عملية تسليب في بغداد
29 مارس, 2018 | 11:42 ص - عدد القراءات: 14 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس ، القبض على عصابة خطرة قامت بتنفيذ بأكثر من ٥٠ عملية تسليب في العاصمة بغداد.
وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء “سعد معن” في مؤتمر صحفي حضره “الموقف العراقي” أن القوات الأمنية ألقت القبض على أخطر عصابة قامت بتنفيذ بأكثر من ٥٠ عملية تسليب العجلات ضمن قاطعي الكرخ والرصافة في بغداد .
وأضاف “معن” أن العصابة قامت بقتل صاحب صيرفة ضمن منطقة الحبيبية .