إصابة 3 جنود بانفجار عبوة ناسفة في ديالى

31 مارس, 2018 | 8:28 م   -   عدد القراءات: 7 مشاهدة

إصابة 3 جنود بانفجار عبوة ناسفة في ديالى

شبكة الموقف العراقي

أفاد رئيس مجلس ناحية قرتبة في محافظة ديالى “رحيم عزيز” اليوم السبت، بأن 3 جنود أصيبوا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة على دوريتهم في طريق زراعي غربي الناحية.

وقال “عزيز” في مؤتمر صحفي تابعه “الموقف العراقي” اليوم ، إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على طريق زراعي في منطقة عمر مندان (17كم غربي الناحية، 95 كم شمال شرق ب‍عقوبة) انفجرت على دورية للجيش؛ وأصابت 3 من أفرادها بجروح متفاوتة”.