أهالي الفضيلية وسبع البور يتظاهرون للمطالبة بالخدمات
1 أبريل, 2018 | 10:29 ص - عدد القراءات: 7 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أفاد مصدر محلي ، اليوم الأحد ، بانطلاق تظاهرات حاشدة في منطقتي الفضيلية وسبع البور في العاصمة بغداد للمطالبة بتحسين الوضع الخدمي.
وقال المصدر في تصريح تابعه “الموقف العراقي” أن “العشرات من المواطنين خرجوا، اليوم الأحد، بتظاهرات حاشدة في منطقتي الفضيلية وسبع البور، للمطالبة بتحسين الوضع الخدمي”.
وأضاف المصدر أن “المتظاهرين طالبوا المسؤولين في الحكومة إلى الاستجابة لمطالبهم وتوفير الخدمات الأساسية لهم كالماء والكهرباء قبل الدخول في فصل الصيف ” ، مبينا أن ” المتظاهرين هددوا بتحويل التظاهرات إلى اعتصام مفتوح”.