ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافرة لبنانية في مطار بغداد الدولي
2 أبريل, 2018 | 7:33 م - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اعلنت الهيئة العامة للكمارك العراقية اليوم الاثنين، ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافرة لبنانية في مطار بغداد الدولي واحالتها الى الجهات المختصة.
وذكرت الهيئة في بيان اطلع عليه “الموقف العراقي” اليوم، أنها “ضبطت مواد مخدرة بحوزة مسافرة لبنانية قادمة على الخطوط الجوية اللبنانية في مطار بغداد الدولي”.
واضافت، انها “اتخذت كافة الإجراءات القانونية بحق المسافرة وأحالتها الى الجهات المختصة”.
واوضح البيان أن “ذلك يأتي ضمن سلسلة إجراءات دقيقة تقوم بها الهيئة العامة للكمارك في كافة المراكز الحدودية والمطارات لمكافحة التهريب بكافة انواعه ومخالفة الضوابط والتعليمات الكمركية”.