[unable to retrieve full-text content]

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الاثنين، إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيندم إذا انسحب من الاتفاق النووي الذي وقعته طهران مع قوى عالمية عام 2015.