[unable to retrieve full-text content]

أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أن الرياض خصصت 1.5 مليار دولار للعراق، منها مليار لمشاريع إعادة الإعمار، ونصف مليار لدعم الصادرات السعودية للعراق.