قائد بالحشد الشعبي ينجو من محاولة اغتيال غرب الموصل


قائد بالحشد الشعبي ينجو من محاولة اغتيال غرب الموصل

2018/04/13 | 19:56 - المصدر: شفق نيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ افاد مصدر أمني مسؤول يوم الجمعة ان قائد بالحشد الشعبي نجا من محاولة اغتيال بتفجير استهدف موكبه غبر مدينة الموصل.

وابلغ المصدر شفق نيوز، بأن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة موكب قائد حشد غرب نينوى مختار الموسوي بين طريق موصل تلعفر قرب قرية ابو ماريا.

 وأوضح المصدر أن العبوة كانت جهاز موبايل مربوط بأربع عبوات إلا أنه لم تنفجر إلا واحدة من العبوات فقط دون وقوع إصابات.

على صعيد ذي صلة قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعن معن في بيان اليوم ان مفارز مكافحة الاجرام في نينوى القت القبض على ستة من عناصر داعش بينهم امرأة مطلوبين قضائياً وصادر بحقهم مذكرات قبض وفق المادة ٤ ١ إرهاب.

وأضاف ان مديرية مكافحة الاجرام في نينوى القت القبض على عصابة مكونة من 3 متهمين متخصصة بسرقة كارتات شحن الموبايلات من محلات بيع الموبايلات في منطقة سوق حي التحرير في الجانب الايسر لمدينة الموصل.

من جهتها أعلنت الهيئة العامة للجمارك / مركز جمرك الشيب يوم الجمعة انها وبالتعاون مع شرطة الجمارك ومفرزة مكافحة المخدرات ضبطت مسافرا عراقيا قادما من ايران وبحوزته حبوب مخدرة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحقه.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قائد بالحشد الشعبي ينجو من محاولة اغتيال غرب الموصل) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قائد بالحشد الشعبي ينجو من محاولة اغتيال غرب الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).



واصل القراءة على شفق نيوز


Sponsored Links