اخبار العراق الان

جودو العراق يشارك بمنتخبين في بطولة اسيا بلبنان

جودو العراق يشارك بمنتخبين في بطولة اسيا بلبنان
جودو العراق يشارك بمنتخبين في بطولة اسيا بلبنان

2018-04-18 00:00:00 - المصدر: اس ان جي


بغداد/SNG- كشف امين سر الاتحاد العراقي المركزي للجودو معن الهر عن مشاركة منتخبي الناشئين والشباب في منافسات بطولة اسيا باللعبة والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال المدة من السابع ولغاية الحادي عشر من شهر ايار المقبل وبمشاركة عدد كبير من افضل وابرز منتخبات الجودو على مستوى القارة الاسيوية.

وقال الهر لوكالة  /SNG/ ،ان “منتخب الناشئين من المقرر ان يشارك بثمانية لاعبين يتم اختيارهم مطلع شهر ايار المقبل، فيما سيشارك منتخب الشباب بسبعة لاعبين سيتم اختيارهم مطلع الشهر المقبل، ومن الممكن ان يتم تقليص عدد المشاركين في البطولة القارية سواء فيما يخص عدد اعضاء منتخب الناشئين او لاعبي منتخب الشباب وحسب مستوياتهم في المعسكر التدريبي المتواصل في العاصمة بغداد”.

وبين الهر ان “40 لاعبا يتوزعون بين فئتي الناشئين والشباب يواصلون تحضيراتهم اليومية في المركز التدريبي لاتحاد اللعبة بالعاصمة بغداد والذي بدأ يوم الاول من شهر نيسان الحالي ويستمر المعسكر التدريبي حتى يوم الخامس من شهر ايار المقبل تحت اشراف المدربين احمد عبد العظيم وموسى حسين بالنسبة لفئة الناشئين وظافر سالم وعلي عبد الخالق بالنسبة لفئة الشباب”.

واوضح الهر ان” حظوظ منتخبي الناشئين والشباب كبيرة في المنافسة على المراكز الاولى، حيث نتوسم بالعديد من اللاعبين الصغار للظهور بمستوى كبير يؤهلهم للفوز بالاوسمة المختلفة”.

يذكر ان منتخبات الجودو تنتظرها العديد من المشاركات الخارجية خلال المرحلة المقبلة للعام الحالي.