قال ممثلون عراقيون التقاهم نائب الرئيس نوري المالكي ان الوضع في عهده عندما كان رئيسا للوزراء افضل مما عليه الآن، في اشارة الى اوضاعهم المادية. وقالت الفنانة انعام الربيعي بعد المقابلة إن الوضع في عهد المالكي حينما كان رئيسا للوزراء افضل للممثلين وهو ما اكده ممثلون آخرون. والتقط الممثلون صورا شخصية واخرى سيلفي مع المالكي. وكتب الاعلامي عامر ابراهيم على حسابه في فيسبوك "أتفهم مسايرة بعض العاملين بمجال الدراما، ماتفرضه عليهم الظروف الصعبة التي قد يعيشوها، لكني لا افهم سبب هذا الرخص الذي يؤدي ببعضهم الاخر الى التصريح بغباء فاضح تمجيدا بعصر حاكم لايُذكر الا والفشل رفيقه". واضاف ان "تصريحات مثل (بوكته كانت الدراما افضل , قائد محنك يفهم بالفن ..الخ مما جادت به قريحة التملق الساذج)". لكن البعض قال ان الممثلين هؤلاء كانوا يطلقون التصريحات ذاتها بالنسبة للرئيس الاسبق صدام حسين. الفيديو:

شاهد الفيديو على يوتيوب
فيديو من فيسبوك