نشر ناشطون عراقيون على الانترنت شريطا مصورا اظهر فيه الحالة المزرية التي وصلت اليها القطاع الصحي في العراق. وتحت عنوان "شلالات من المياه في مستشفى مدينة الطب في الطابق السابع" نشر ناشطون جملة انتقادات لوزيرة الصحة التي ظهرت قبل ايام معلنة البدء في حملتها لمحاربة الفساد. الفيديو ادناه:

شاهد الفيديو على يوتيوب
فيديو من فيسبوك
شاهد ايضا: همام حمودي : ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴوﻦ ﻛﻞ ﺳﻨﺔ ﻳﻨﺠﺒﻮﻥ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻃﻔﻞ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻨﺎ يقول ايضا "ﻻ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻟﻌﺸﺮ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺑﺴﺒﺐ ﺻﺪﺍﻡ ﺣﺴﻴﻦ".
فيديو من فيسبوك
شاهد ايضا: هـمـام حــمــودي: العراقيون الذين لا يشاركون بالانتخابات مجانين وغـيـر مـحتـرمين ولايـثـقون بنفسهم !! الفيديو ادناه سيظهر بعد ثواني قليلة.
فيديو من فيسبوك