شن المرشح الخاسر من المجلس الاعلى همام حمادي هجوما على العراقيين الذين تظاهروا ضد الفساد والمطالبين بالإصلاح بأنهم "اسوأ ناس" وبأنهم "فاسدون". وقال حمودي في محاضرة له إن الـبعض ممن رفـع شعارات ضـد الإسلاميـيـن لأربعة اعوام بهدف ابـعـادهـم عـن الـسـيـاسـة نـجـحـوا فـي ذلـك. وأعرب عن اسفه لحصول ذلك. وقال حمودي إن الذين كان يرفعون شعار "باسم الدين باكونة الحرامية" والمطالبين بتغيير الوجوه هم "اسوأ ناس وهم الفاسدون وهم الحرامية". يشار الى أن المجلس الاعلى لم يحرز في هذه الانتخابات سوى مقعدين لمرشحتين.وخسر حمودي الانتخابات بما يشكل مفاجأة لجميع الاسلاميين. وقال محللون إن نسبة المشاركة المنخفضة طردت الكثير من الوجوه، فيما حذر آخرون من ان الشعب سيقاطع الانتخابات القادمة مئة بالمئة اذا بقي الحال على حاله. وقال احد المراقبين "هذه قرصة اذن..بل جرة اذن"

شاهد الفيديو على يوتيوب
فيديو من فيسبوك