تداول ناشطون على الانترنت تسجيلات مصور اظهرت انتشار الفئران في الكثير من مستشفيات البصرة لاسيما مستشفى ابن غزوان.
ونشرت صفحات من البصرة وبغداد صورا اخرى اظهرت ترديا كبيرا في واقع الخدمات في مستشفيات البصرة.
وقال كثيرون ان وزيرة الصحة اهملت المستشفيات بعدما خسرت الانتخابات بينما قال اخرون انها خسرت لانها لم تعر أي اهتمام بالخدمات.
/