اخبار العراق الان

مكافحة اجرام كربلاء تنجح باعتقال خاطف وقاتل مواطن في العاصمة بغداد

مكافحة اجرام كربلاء تنجح باعتقال خاطف وقاتل مواطن في العاصمة بغداد
مكافحة اجرام كربلاء تنجح باعتقال خاطف وقاتل مواطن في العاصمة بغداد

2018-06-09 00:00:00 - المصدر: وكالة موازين


أمنيّة

منذ 2018-06-09 الساعة 23:13 (بتوقيت بغداد)

كربلاء:موازين نيوز

نجحت القوات الأمنية  في قسم مكافحة الاجرام التابعة لقيادة شرطة كربلاء وبالتنسيق مع اقليم كردستان من القاء القبض على احد ابرز منفذي جريمة خطف وقتل مواطن في العاصمة بغداد.       

وافاد العقيد الحقوقي صباح المسعودي مدير مكافحة اجرام كربلاء انه بعد تشكيل فريق عمل باشراف قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وعضوية ضباط ومنتسبين في كشف الجرائم الغامضة وارسال فرق خاصة منهم الى اقليم كردستان والعاصمة بغداد وعدد من المحافظات المجاورة للتنسيق مع الاجهزة الامنية بهدف القاء القبض على الجاني في جريمة خطف وقتل مواطن في بغداد .

واشار الى ان التنسيق العالي مع جهاز الاستخبارات العسكرية وقسم التقنيات والمعلوماتية وتواصل العمل في المتابعة الدقيقة لتحركات المجرمين اثمرت الجهود المتميزة الى إلقاء القبض على المنفذ الرئيسي لجريمة خطف وقتل (المواطن الحاج صاحب السعدي) المجرم المتهم المدعو (ح. ع. ع) في منطقة العطيفية داخل العاصمة بغداد.

وذكر بان تحقيقا اجري مع المتهم المذكور أعلاه اثناء القبض عليه وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن أعترف صراحة بالاشتراك مع مجموعة من المتهمين باختطاف المجنى عليه ومن ثم قتله.

وتابع "صدقت اعترافاته ابتدائياً وقضائياً تمهيدا لاحالته الى المحاكم المختصة لينال حكمه العادل جزاء لما أرتكب من جريمة بشعة بحق مواطن آمن ". 

كما أكد المسعودي ان قسم مكافحة اجرام كربلاء والفرق الخاصة بها مستمرة في ملاحقة بقية المتهمين بغية تقديمهم الى العدالة بأسرع وقت لينالوا  جزائهم العادل.

انتهى

م ح ن


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.