اخبار العراق الان

موعد مباراة السعودية ضد أوروجواي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة السعودية ضد أوروجواي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة السعودية ضد أوروجواي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

2018-06-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد السيوفي


ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة بين منتخب السعودية ومنتخب أوروجواي ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وسيكون اللقاء يوم 20 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 6 شوال 1439 هجرياً، وسيقام اللقاء على استاد روستوف أرينا.

يدخل الأخضر المباراة جريحاً أثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية ضد المنتخب الروسي، حيث تلقى في شباكه خمسة أهداف كاملة دون رد، وهي هزيمة لم تكن في الحسبان ولم يكن يتوقعها اسوأ المتشائمين من المباراة، ولكن على الرغم من الهزيمة فلا تزال الفرصة قائمة للمنتخب السعودي لتعويض هزيمتة ومحاولة العودة مرة أخرى للمنافسة على الوصول إلى الدور الثاني.

كان منتخب السعودية قد تأهل إلى كأس العالم 2018 بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعة القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ومنتخب أوروجواي قبل مواجهتهم المنتظرة يوم الأربعاء القادم..


موعد المباراة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

أوروجواي - السعودية

روستوف أرينا

الأربعاء 20 يونيو 2018 ميلادياً،
6 شوال 1439 هجرياً،
الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر
لم يتم تحديده   beIN SPORTS HD MAX 1

غيابات السعودية - الإصابات والإيقافات


لا توجد إصابات ضمن صفوف المنتخب السعودي وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب خوان بيزي لمحاولة تغيير شكل المنتخب حتى لا يقع في شرك الهزائم الثقيلة مرة أخرى.


التشكيل المتوقع للسعودية


سيبدأ المدرب أنطونيو بيتزي بكل قوتة الضاربة حيث تُعد المباراة حياة أو موت نسبة للمنتخب، حيث لن يقبل جماهير الأخضر بهزيمة أخرى كسابقتها.

التشكيل | 4-3-3

عبد الله المعيوف

منصور الحربي - عمر هوساوي - أسامة هوساوي - ياسر الشهراني
عبد الله عطيف

يحيى الشهري - تيسير الجاسم - سلمان الفرج - سالم الدوسري

فهد المولد


أخبار أوروجواي والغيابات والتشكيل المتوقع


استطاع منتخب أوروجواي أن يقتنص ثلاث نقاط غالية من المنتخب المصري الذي كان عقبة كبيرة في طريقهم، خاصة بعد الأداء الرائع للفراعنة، بعد إحرازهم لهدف الانتصار في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة، ليُطلق الحكم صافرتة بإنتهاء المباراة بفوز المنتخب الساماوي على منتخب الساجدين بهدف نظيف دون رد.

كانت منتخب الأوروجواي قد تأهل لكأس العالم بعدما أحتل المركز الثاني من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 31 نقطة، ليحجز السماوي مقعده في الكرنفال العالمي الكبير رفقة البرازيل والأرجنتين وكولومبيا، وبيرو التي تأهلت عن طريق الملحق.

لا يوجد أي إصابات في صفوف منتخب الأوروجواي و ستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب أوسكار تاباريز، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

التشكيل | 4-4-2

فيرناندو موسليرا

دييجو لاكسالت - دييجو جودين - خوسيه خيمينيز - جييرمو فاريلا

جيورجيان دي أراسكايتا - ماتياس فيتشينو - رودريجو بيتانكور - ناهيتان نانديز

لويس سواريز - إدينسون كافاني