اخبار العراق الان

إيفرا يحذر الجميع من قبول دعوة رونالدو على الغذاء في منزله

إيفرا يحذر الجميع من قبول دعوة رونالدو على الغذاء في منزله
إيفرا يحذر الجميع من قبول دعوة رونالدو على الغذاء في منزله

2018-06-19 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

كشف باتريس إيفرا المدافع الأيسر السابق في صفوف مانشستر يونايتد عن الأسباب وراء رغبة زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو الدائمة لتحقيق الفوز وحصد الألقاب الفردية والجماعية.

الثنائي تزاملا لفترة 3 سنوات في صفوف الشياطين الحمر قبل رحيل صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد وتجمعهما العديد من المواقف التي تحدث عنها الفرنسي.

وأفصح إيفرا في تصريحات تليفزيونية عن موقفين له مع عائلة رونالدو وفي منزله، محذراً في الوقت ذاته الجميع من قبول دعوة البرتغالي على الغذاء بمنزله "يعتمدون على نظام غذائي خاص بهم في منزله وسيجبرونك على اتباع ذلك الأمر معهم".

وتابع "إذا دعاك على الغذاء نصيحة لك أن ترفض. قال لي سنذهب بعد التدريب وكنت متعبا، وعلى الطاولة الوحيدة كانت هناك سلطة والدجاج الأبيض والمياه. لا توجد أي مشروبات أخرى مثل الصودا وبدأنا في تناول الطعام واعتقدت أنه بعد ذلك سيكون هناك لحم، ولكن لم يحدث ذلك".

وأضاف "بعد أن انتهى من تناول الطعام، وقف وبدأ في اللعب بالكرة وطلب مني أن أشاركه الأمر لكني قلت له لقد انتهينا من التدريب قبل قليل. وطلب مني الذهاب إلى المسبح، وكنت أتساءل إذا كنا هنا لأن لدينا مباراة غداً أو لتناول الطعام فقط".

وأردف "لذا أوصي بأن لا يذهب أي شخص إلى المنزل مع رونالدو، لأنه آلة ولا تريد التوقف مثل القطار".

وتطرق للحديث عن جينات الفوز المتواجدة في جسم رونالدو "كنت ألعب مباراة في تنس الطاولة مع ريو فرديناند وتمكن من الفوز علي وظهر الغضب على وجه كريس بسبب ذلك. بعدها أرسل ابن عمه لشراء طاولة بينج بونج، كان يتدرب لمدة أسبوعين في المنزل ثم تغلب على فرديناند أمام الجميع".

وأنهى إيفرا تصريحاته "هذا هو كريستيانو رونالدو. لذا فإنه لا يفاجئني أنه يريد الفوز بمزيد من الكرات الذهبية وتحقيق كأس العالم".

كريستيانو رونالدو يشارك حاليا مع البرتغال في نهائيات كأس العالم بروسيا، وسجل 3 أهداف في تعادل فريقه باللقاء الأول في البطولة أمام إسبانيا.