كيروش: كنا نستحق نتيجة افضل مع اسبانيا

وقال كيروش في تصريحات صحفية: لقد أظهرنا قدرتنا علي المنافسة، اشعر اننا نستحق نتيجة افضل من الخسارة، ربما التعادل.

واضاف مفيدا : لا شك أن اسبانيا لعبت بطريقة رائعة وقدمت كرة قدم جميلة، ولكني اظن أننا كنا نستحق اكثر وفقا للطريقة التي لعبنا بها .

واستطرد قائلا: ولكن في النهاية اجمل التهاني لإسبانيا وفيرناندو هييرو علي الفوز، سنتعلم الكثير من هذه المباراة، لو ظننت انها مثل لعبة التنس فإننا نملك نقطة اليوم.

واضاف كيروش: شكراً لإسبانيا التي ساعدتنا علي تقديم أداء رائع.

وانهي تصريحاته: ستكون لنا مباراة اخري أمام البرتغال، كل شيء مفتوح علي مصراعيه، مازلنا نملك أمل الصعود والحلم ممكن.

انتهي ** 2342