اخبار العراق الان

مدافع البرتغال: رونالدو سيبقى دائماً الأفضل

مدافع البرتغال: رونالدو سيبقى دائماً الأفضل
مدافع البرتغال: رونالدو سيبقى دائماً الأفضل

2018-06-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



كريم رزق    فيسبوك      تويتر

أشاد خوسيه فونتي بزميله في منتخب البرتغال، النجم كريستيانو رونالدو، عقب تألق نجم ريال مدريد في النسخة الحالية من كأس العالم روسيا 2018.

رونالدو كان قد قاد البرتغال لتحقيق التعادل أمام إسبانيا بنتيجة 3-3 والفوز على المغرب بهدف نظيف ضمن مباريات المجموعة الثانية لهذا المونديال.

كريستيانو رونالدو هو الهداف الحالي لكأس العالم روسيا 2018 برصيد أربعة أهداف بعد تسجيل هاتريك في شباك إسبانيا وهدف الفوز على أسود الأطلس.

فونتي قال في تصريحات صحفية: "أعتقد بالنسبة لنا نحن البرتغاليون، رونالدو هو اللاعب الأفضل، سيظل دائماً كذلك".

المقارن بين رونالدو وميسي على اللاعب الأفضل في الحقبة الأخيرة من الزمن بل امتدت إلى الأعظم عبر التاريخ بالمقارنة مع دييجو مارادونا وبيليه ويوهان كرويف ووزين الدين زيدان.

مدافع البرتغال كشف "هذا موضع جدال صعب للغاية دوماً، بالنسبة لنا، هو الأفضل وهذا ما يهم، كريستيانو هو لاعبنا الأفضل ولكن التحدث عن الأفضل عبر التاريخ هو أمر نسبي وصعب للغاية".

لاعب داليان يفانج الصيني أكد "الحقيقة أنه يحطم كل الأرقام القياسية، يواصل تسجيل الأهداف، ويفاجيء الجميع، ولكن لا يفاجئنا لأننا نشاهده يومياً، بكل تأكيد سيستمر في القيام بثل تلك الأمور، وفي النهاية سنرى".

فونتي كشف "من الواضح أن رونالدو لديه تأثير كبير على فريقنا، سيكون الأمر مشابه على أي فريق في العالم".

واختتم "ولكن هو لاعب برتغالي ونحن محظوظون بامتلاكه، علينا اللعب بطريقة تناسب اللاعبين الذين نملكهم ونحن نملك كريستيانو رونالدو".

البرتغال تشارك إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط لكل منهما وتواجه البرتغال إيران في المباراة الأخيرة بالمجموعة.