اخبار العراق الان

مدرب البرتغال يعترف بصعوبة المنافسة أمام الفريق الايراني

مدرب البرتغال يعترف بصعوبة المنافسة أمام الفريق الايراني
مدرب البرتغال يعترف بصعوبة المنافسة أمام الفريق الايراني

2018-06-25 00:00:00 - المصدر: ارنا


وجاءت تصريحات سانتوس فيما يخوض المنتخبان البرتغالي و الايراني هذه الليلة منافسة في المرحلة الأخيرة من مباراة المجموعة الثانية في كأس العالم بروسيا.
واضاف انه كان لديه فرصةَ كافية للتعرف علي الفريق الايراني وشاهد منافساته خلال كأس العالم في روسيا و قبل ذلك حيث ان المنتخب الايراني شارك في عشر منافسات قبل المونديال و قدم فيها عرضا جيدا للغاية و تألق بقوة.
وفيما اشار الي المباريات التي اجرتها ايران امام المغرب و اسبانيا قال ان الفريق الكروي الايراني يتمتع بخط دفاعي جيد واصفا اللاعبين الايرانيين بانهم اقوياء في الهجوم المضاد.
واكد سانتوس ان هناك مباراة صعبة امام ايران بحيث يجب عرض افضل مباراة امامه واضاف انه و كمدرب الفريق الايراني كارلوس كي روش يعمل جاهدا علي فوز فريقه.
وتابع قائلا ان الفريقين البرتغالي و الايراني يجهدان علي تحقيق الفوز باستخدام طاقاتهما الكبيرة مؤكدا ان الفريق الايراني هو فريق جيد للغاية و افضل فريق في اسيا.
واشار سانتوس الي اللاعب البرتغالي رونالدو و ما سجل من الاهداف خلال هذه الدورة من مباريات كاس العالم واصفا اياه بانه هداف جيد واضاف في الوقت نفسه ان مباراة هذه الليلة تجمع الفريقين البرتغالي و الايراني و ليس رونالدو والفريق الايراني.
إنتهي**1110** 1837