اخبار العراق الان

ليفاندوفيسكي يفتح النار على زملائه بعد الفشل في كأس العالم

ليفاندوفيسكي يفتح النار على زملائه بعد الفشل في كأس العالم
ليفاندوفيسكي يفتح النار على زملائه بعد الفشل في كأس العالم

2018-06-25 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد مختار    فيسبوك      تويتر

فشل المنتخب البولندي في الحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد أن خسر في المباراة الثانية على التوالي، حيث انتهت المواجهة أمام كولومبيا بفوز الأخير بنتيجة 3-0 بعدما كان منتخب بولندا قد تلقى خسارة أولى من المنتخب السنغالي.

ودع منتخب ليفاندوفيسكي بذلك بطولة كأس العالم على الرغم من اشتعال تلك المجموعة بين السنغال واليابان وكولومبيا وسنرى في الجولة الأخيرة كيف ستنتهي الأمور.

وفي تصريحات المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفيسكي قال: "ربما هذا هو أكثر ما يمكننا فعله في كأس العالم، لقد حاولنا وتعبنا كثيرًا ولكن لم ننجح في تقديم ما نريد، هذه هي الإمكانيات المتاحة في المنتخب، بولندا تفتقد المقومات المطلوبة".

تألق لاعبو ريال مدريد والكرات الثابتة سلاح الإنجليز - أبرز ملاحظات الجولة الثانية من كأس العالم

فيديو - كولومبيا تنعش أمالها بثلاثية وتطرد بولندا من المونديال

وتابع: "كان يجب ألا تسير الأمور هكذا بالنسبة لنا في كأس العالم ولكن أنا كنت وحيدًا لقد قاتلت وقاتلنا جميعًا، الأمور لا تسير هكذا في مباريات كأس العالم، في بعض الأوقات تحتاج لقدرات ومهارات جيدة ونحن لا نمتلك ذلك".

يذكر أن المنتخب البولندي كان قد خسر مباراته الأولى أمام السنغال بنتيجة 2-1 بينما تعادلت السنغال بعد ذلك مع اليابان بنتيجة 2-2 لتكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة في صراع التأهل بين كولومبيا واليابان والسنغال.