اخبار العراق الان

ميدو: على لاعبي مصر التحرر من الخوف أمام السعودية وهذا أكثر ما أزعجني خلال المونديال

ميدو: على لاعبي مصر التحرر من الخوف أمام السعودية وهذا أكثر ما أزعجني خلال المونديال
ميدو: على لاعبي مصر التحرر من الخوف أمام السعودية وهذا أكثر ما أزعجني خلال المونديال

2018-06-25 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لوادي دجلة، على أهمية تجهيز لاعبي منتخب مصر نفسيا قبل مواجهة منتخب السعودية، مشددا على أهمية تحقيق الفوز تجنبا للدخول في نفق مظلم.

الفراعنة يختتمون مشوارهم في المونديال اليوم الإثنين، بمواجهة الأخضر، ، على ملعب فولجوجراد، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الرياض.

فيديو - النني: نريد الفوز على السعودية لمنحنا دفعة معنوية ولم يقصر أحد

فيديو - هتان باهبري: نسينا هزيمتي روسيا وأوروجواي ونرغب في إسعاد الجمهور أمام مصر

ميدو كتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مواجهة اليوم  مهمة جدا لمصر فالخسارة تجعل من هذا الجيل أسوأ جيل وصل إلى كأس العالم والمكسب يجعله الجيل صاحب أول انتصار لمصر في كأس العالم!!.

"أكثر ما أزعجني هو ظهور بعض اللاعبين الجيدين خائفين في آخر مباراتين، وما أتمنى أن أراه اليوم هو أن يتحرروا من الخوف ويلعبوا بثقة فليس لديهم ما يخسروه!! التحضير النفسي للمباراة هو أهم شيء.. اللاعبين الكبار عليهم دور كبير جدا!!.

"كرة القدم في بعض الوقت واضحة وصريحة لا تقبل القسمة على اتنين!! الانتصار اليوم سيمر بمنتخبنا من كل المشاكل التي حاصرته بسلام، والخسارة ستدخل الكرة المصرية في مشاكل لا حصر لها!!".

يذكر أن منتخب مصر ودع المونديال رسميا بتلقيه هزيمتين أمام أوروجواي بهدف نظيف تلتها خسارة أمام روسيا بثلاثية نظيفة، ليودع المونديال رفقة السعودية الذي هُزم بخماسية أمام روسيا وبهدف نظيف أمام أوروجواي، فيما تأهل منتخبي روسيا وأوروجواي إلى دور الـ16.