اخبار العراق الان

موعد مباراة آيسلندا ضد كرواتيا، القنوات الناقلة وأهم الأرقام

موعد مباراة آيسلندا ضد كرواتيا، القنوات الناقلة وأهم الأرقام
موعد مباراة آيسلندا ضد كرواتيا، القنوات الناقلة وأهم الأرقام

2018-06-26 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد السيوفي


ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الرابعة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب آيسلندا ومنتخب كرواتيا في لقاء قوى ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، وذلك يوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 ميلادياً، 12 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب روستوف أرينا.

يدخل الفتياننا المباراة وعينة على الثلاث نقاط التي من شأنها أن تؤهله إلى الدور الثاني شريطة أن ينتصر منتخب الأرجنتين على منتخب نيجيريا، كان منتخب آيسلندا قد استطاع أن يخطف تعادلاً غالياً ضد منتخب الأرجنتين بهدف لكلاً منهما في الجولة الأولى، ومن ثم هُزم على يد النسور الأفريقية بهدفين نظيفين دون رد، وتُعد المباراة القادمة فرصة أخيرة للتأهل الذي لم يُحسم بعد.

على الجانب الأخر استطاع منتخب كرواتيا المرشح حصولة على لقب الحصان الأسود بل من الممكن أن يذهب إلى أبعد من ذلك، بعد الأداء المذهل الذي يقدمة حتى الأن بالمونديال، فقد استطاع الناريون من تصدر المجموعة سريعاً بعد أن انتصر على المنتخب النيجيري بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ومن ثم استطاع زملاء  لوكا مودريتش من تحطيم الإرث الأرجنتيني وأظهار ضعف خطوطة الخلفية خارجاً من اللقاء منتصراً بثلاثية نظيفة وضعتة على صدارة المجموعة مع ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ولكن يطمح المنتخب الكرواتي من استمرار تصدرة للمجموعة وتقديم نفس الأداء الرائع ومزيداً من الأهداف معلناً عن جيل ناري للمنتخب الناري.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2018، ما هو موعد المباراة، القنوات الناقلة وأهم الأرقام الخاصة بها


موعد مباراة آيسلندا ضد كرواتيا والقنوات الناقلة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

آيسلندا - كرواتيا

روستوف أرينا

الثلاثاء 26 يونيو 2018 ميلادياً،
12 شوال 1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة
لم يتحدد بعد beIN SPORTS MAX HD 2 

 

أرقام المباراة


  • هذا سابع لقاء بين منتخبي آيسلندا وكرواتيا لكن الأول في بطولة كبرى – جميع اللقاءات الماضية كانت في تصفيات كأس العالم.
  • التقى منتخبا الفتياننا والناريون في تصفيات مونديال 2018، فاز كل منتخب في المباراة التي على أرضه (المنتخب الكرواتي 2-0 المنتخب الآيسلندي 1-0).

  • فوز منتخب آيسلندا السابق والوحيد على منتخب كرواتيا جاء في تصفيات هذا المونديال (ت 1 خ 4).

  • فاز منتخب الناريون في مباراتين متتاليتين في كأس العالم لأول مرة منذ 1998، لم يفز في 3 مباريات متتالية في المنافسة من قبل.

  • حافظ المنتخب الكرواتي على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 4 مباريات لعبها في كأس العالم، بقدر التي حافظ عليها في 12 مباراة سابقة في المنافسة.

  • ضمن منتخب كرواتيا مقعده في المراحل الاقصائية، هذه مشاركته الثانية فقط. لم يتأهل من مجموعته متصدراً من قبل (تأهل كوصيف في 1998).

  • لم يفز منتخب آيسلندا في آخر 8 مباريات (ت 3 خ 5)، أطول سلسلة له بلا فوز منذ مايو 2012 (9).

  • يطمح الفتياننا إلى أن يصبح أول منتخب مشارك لأول مرة يصل إلى مراحل كأس العالم الاقصائية منذ سلوفاكيا في 2010.

  • سجل لاعب وسط منتخب كرواتيا لوكا مودريتش من تسديدتيه الوحيدتين على المرمى في مونديال 2018.

  • نفذ لاعب وسط آيسلندا جيلفي سيغوردسون 3 محاولات تسديد في مباراته الماضية أمام نيجيريا، أولهما كانا على المرمى خلال أول 6 دقائق من المباراة بينما الثالثة كانت خارج المرمى من بقعة الجزاء في الدقيقة 83 من المباراة.